أهم خمسة اتجاهات في أزياء الكازينو في 2018

Hafiza

ليس هناك عذر أفضل لارتداء ملابسك بشكل صحيح من أمسية تبحث عن الإثارة في الكازينو أو كازينو اون لاين. إنها مرتبطة منذ فترة طويلة بالسحر والتطور ، وهي مهمة بنفس القدر في إتقان وجه لعبة البوكر هذا ، وما إذا كنت تلعب مع أكثر اللاعبين الواعدين أو تشاهد فقط على طاولة الروليت ، ومعرفة العلامة وتغيير رمز اللباس ، تسير أمسيتك بشكل جيد

تاريخ كازينو الموضة

في الماضي ، كانت الكازينوهات تعتبر أماكن بائسة حيث لعب الناس عديمي الضمير حظهم ، لكن الاسم كان يشير دائمًا إلى عكس ذلك. مصطلح “كازينو” مشتق من كلمة “كازا” ، التي تشير إلى تجمع اجتماعي. ليس من المستغرب أن الكازينوهات كانت مرتبطة دائمًا بمظهر جيد.

قد يكون من السابق لأوانه الاعتقاد بأن الكازينوهات غالباً ما توفر قاعدة للأشخاص المراوغين أو المجرمين ؛ لقد كانوا أيضًا المكان المفضل لرجال الأعمال الشرعيين لمناقشة الصفقات أو تزويد المسافرين المتعبين بفرص ومنزل في أمريكا. ومع ذلك ، فقد اتبعوا دائمًا المعاملات العادلة والأخلاقية إلى حد كبير ويوفرون ملاذاً آمناً للألعاب العادلة.

على مر السنين ، تطورت ثقافة الكازينو تدريجيا لتشمل الحانات. سرعان ما أصبحت هذه المرافق بيئة مثالية ، ليس فقط للمقامرة ، ولكن أيضًا للتجمعات الاجتماعية. بعد أن اشتهروا بسحرهم وبريقهم ، سرعان ما جذبوا الجرأة والأناقة. في الوقت الحاضر ، العديد من الكازينوهات لديها قواعد صارمة في اللباس للتأكد من أنها تلبي معاييرها العالية.

بالنسبة للكثير من الناس ، تعتمد فكرة الكازينو فقط على أداء أفلام جيمس بوند ، حيث ألهمت الأزياء القوية والأناقة النابضة للرجل بطل الرواية في جميع أنحاء العالم لتبني هذه الملابس الرسمية لهذا الغرض. لمتابعة الحركة بسلاسة. هذا أمر طبيعي ، لأن أسلوب جيمس بوند المذهل مدعوم بالكازينوهات التي يزورها في الأفلام.

غالبًا ما ارتبطت ثقافة الكازينو مع فرانك سيناترا ، أحد النجوم الرائعة العديدة التي أصبحت مرادفة لاس فيغاس. غالبًا ما كان سيناترا يرتدي ملابس جيدة – وقد يكون ذلك تعبيرًا ملطفًا – عندما يتم استدعاء الأداء أو لعبة البلياردو.

مع كل البهجة ، من المهم أن تفعل ذلك بأناقة عندما تدخل كازينو. مثل بوند ، يتعلق الأمر بالملابس ، والقتل ، وإذا كنت تميل إلى ذلك ، فإن الارتجاف.

على الرغم من أنه لا يُنصح بارتداء ملابس كاشفة في جميع الكازينوهات الراقية ، إلا أنه لا يضر ارتداء شيء يظهر بشكل كافٍ

في السنوات الأولى ، زودت الكازينوهات الأغنياء والمشاهير بخلفية مثالية لإظهار ثروتهم وسحرهم ، مع رجال يرتدون قمصان أنيقة وبدلات ذات شعر مستقيم على ظهورهم والنساء مزينات بمجوهرات باهظة الثمن مغطاة بفراء براقة.

في وقت لاحق ، تم تقديم “السلطة خلع الملابس” وأدخلت جميع أنواع اتجاهات الموضة في منطقة الكازينو. ظهرت الحلل المتضخم والفساتين الضيقة والشعر المستعار الكبير. في التسعينيات من القرن الماضي ، خففت قوانين اللباس في الكازينوهات تدريجياً ، مما يعني أن التركيز على أزياء الموضة باهظة فقد أهميته. أصر الناس على ارتداء المزيد من الملابس غير الرسمية والمريحة ، مع التركيز أكثر على عملية اللعبة نفسها بدلاً من المواجهة العصرية مع الضيوف الآخرين.

في الوقت الحالي ، لا يوجد لدى العديد من الكازينوهات أي لباس تقريبًا ، لكن تتحول إلى الأضواء الساطعة لنخبة موناكو ولا يزال من المتوقع أن تلعب الدور. لا تزال الأزياء والأحذية المسطحة مدرجة في جدول الأعمال – لا تفكر في الدخول في شباشب ورقيقة.

أعلى 5 اتجاهات الموضة من أهم الكازينوهات!

الآن وقد عدنا في عام 2018 ، من الطبيعي بالنسبة لنا أن ننهي هذه المقالة بقائمة من أحدث اتجاهات الموضة في عالم الكازينو هذا العام. لنذهب:

1. لباس للقتل والارتعاش

نعم ، لا يزال الأمر ذا صلة اليوم. إن جاذبية وتأثير أفلام بوند رائعة لدرجة أن الناس ما زالوا يحاولون إعادة صياغة الأفكار الأسلوبية لعام 007. لا يزال بإمكان القميص الذي لا تشوبه شائبة والذي يرتدي بدلة فوقه تحمل درجات الحرارة التي ترتفع في الكازينو.

2. لا تُظهِر ما أعطته لك والدتك!

على الرغم من أن ارتداء ملابس جذابة لا ينصح به في جميع الكازينوهات الراقية ، إلا أن ارتداء بدلة لا تكفي. يمكن أن يضيف شيء مثل الظهر غير القابل للصدأ أو الزي الرياضي بعض التوابل إلى أسلوب الكازينو الخاص بك.

3.Go الرجعية

في الكازينو ، هناك دائما مكان للأناقة الرجعية. إضافة خطوط الرجعية إلى المزيج للحفاظ على الأشياء مثيرة للاهتمام.

ألوان عارية 4

الاحتفاظ!: إذا لم تكن جيدًا في الملابس الفاتنة ، فإن المجموعات الأحادية اللون تبدو أنيقة. يمكن تحديث حتى أكثر عارضة مع طوق قوي أو ربطة عنق العصرية.

5. اجعل نفسك مرتاحًا

يمكن أن تبرز ساعة المصمم أو زوجًا من أزرار أكمام الماس بشكل مثالي بدلة سوداء أو رمادية ، كما أنها خفية بدرجة كافية للإشارة إلى الحالة دون المبالغة فيها.